خلاصات و مخرجات ملتقى الرافدين

ملتقى الرافدين

أصدر مركز الرافدين للحوار RCD التوصيات النهائية لملتقى الرافدين 2022- بغداد الذي عقد على مدى أربعة أيام ما بين(26) الى (29) أيلول (سبتمبر) من العام 2022 في فندق الرشيد (رويال توليب) تحت شعار " العالم يتغير" بحضور رسمي وشعبي ونخبوي متخصص من (18) دولة من قارات العالم المختلفة.

ملتقى الرافدين

بهدف تحقيق أقصى درجة من التعاون والتنسيق مع الأجهزة الحكومية والاستفادة من خلاصة الأبحاث والندوات والنقاشات العلمية الفاعلة والمتداولة في اروقة وفضاءات ملتقى الرافدين 2021 <حلول > أصدر مركز الرافدين للحوار RCD التوصيات النهائية الخاصة بملتقى الرافدين2021 - حلول.

ملتقى الرافدين

بهدف تحقيق أقصى درجة من التعاون والتنسيق مع الأجهزة الحكومية والاستفادة من خلاصة الأبحاث والندوات والنقاشات العلمية الفاعلة والمتداولة في اروقة وفضاءات ملتقى الرافدين 2019 للامن والاقتصاد أصدر مركز الرافدين للحوار RCD التوصيات النهائية الخاصة بملتقى الرافدين 2019 للامن والاقتصاد.

ملتقى الرافدين

بهدف تحقيق أقصى درجة من التعاون والتنسيق مع الأجهزة الحكومية والاستفادة من خلاصة الأبحاث والندوات والنقاشات العلمية الفاعلة والمتداولة في اروقة وفضاءات ملتقى الرافدين 2019 أصدر مركز الرافدين للحوار RCD التوصيات النهائية الخاصة بملتقى الرافدين 2019.